قوات حرس الحدود تقوم بتدمير عدد [10] أنفاق جديدة بمدينة رفح .

تمكنت قوات حرس الحدود بنطاق الجيش الثانى الميدانى بالتنسيق مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من توجيه ضربة جديدة للمهربين على الحدود مع قطاع غزة حيث تم تدمير عدد [10] أنفاق بمدينة رفح … يأتى ذلك فى إطار الجهود المكثفة التى تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التى تهدف إلى تقويض إستقرار أمن المجتمع والإضرار بالأمن القومى المصرى

شاهد أيضاً

بتروجت: ننتظر وفداً رسمياً من الأهلي للتفاوض على هادى رياض وتوفيق محمد

أكد محمد أيمن، المشرف العام على الكرة بنادي بتروجت ، وجود رغبة لدى مسئولي الفريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *