أخبار عاجلة

قوات حماس تهاجم حفل تأبين الشهداء

كتب _ د . عبد الجواد مصطفى عكاشة

أقامت حركة الاخوان المسلمين و من ولاها الدنيا و لم تقعدها مع صدور قانون تنظيم التظاهر في مصر و نراها تصمت عما تقوم به حماس في غزة .
عصر الأمس كان هناك احتفال في مدينة خان يونس لتأبين شهداء سقطوا على أيدي قوات الاحتلال الصهيوني منهم قائد قوات الأمن الوطني في المحافظات الجنوبية العميد أحمد مفرج ( أبو حميد ) و حماس تعلم جهاد هذا الرجل و كفاحه ضد الاحتلال و تعلم جيدا لماذا تم اغتياله . فوجئ الحضور في الحفل بهجوم من شرطة حماس و تفريق المتواجدين و اعتقال 70 شخص منهم و إلقاء صور الشهداء على الارض .
تمت بالفعل مراجعة حماس على هذا العمل الدنيئ و المجرم فكان رد الناطق بلسان داخليتها ان من قاموا و أشرفوا على اقامة الحفل لم يتقدموا بطلب ترخيص من وزارة الداخلية ..
عذر أقبح من ذنب طبعا و لكن المطلع على أمور غزة و خاصة عدم مقدرة حماس على دفع رواتب موظفيها منذ ستة أشهر يدرك حجم الأزمة التي تمر بها اليوم خاصة مع خروج همهمات موظفيها و المنتسبين إليها إلى الشارع .
فهل ما قامت به حماس في عصر أمس هو محاولة لتصدير أزمتها الداخلية و حلقة من حلقات الهروب إلى الأمام التي تتبعها الحركة خاصة بعد تضييق الخناق عليها مصريا و الاعلان عن تنظيم الاخوان تنظيم ارهابي في كل من السعدية و موريتانيا مما يعني تجفيف منابع حماس .
هذا ما ستجيبنا عنه الأيام و الفترة المقبلة

شاهد أيضاً

حادث انقلاب سيارة سوزوكي يوقع إصابتين في الفيوم ونقل المصابين إلى المستشفى

أصيب شخصان في حادث انقلاب سيارة سوزوكي في مصرف مياه بطريق قرية الروضة بمركز طامية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *