انتشار أمني مكثف بالاتحادية والتحرير ورابعة تحسبا لمظاهرات الاخوان

كتبت نسمه طارق
شهد محيط قصر الاتحادية بمصر الجديدة قبل بدء تظاهرات الإخوان اليوم الجمعة تواجدًا أمنيًا مكثفًا، حيث تمركزت 4 آليات عسكرية بشارع الميرغني أعلى نفق العروبة، وتم نصب حواجز وأسلاك شائكة بمنتصف الشارع، وتجهيزها لاستخدامها في إغلاقه حال وصول مسيرات الإخوان إليه وكذلك تمركزت آليتان أمام البوابة رقم “4” للقصر المواجهة لنادي هليوبوليس وفقا لما ذكرتة بوابة الاهرام .
كما تم نشر تشكيلات من قوات الأمن المركزي والمدرعات الشرطية بجوار مسجد عمر بن عبد العزيز المواجه للبوابة رقم “4” لقصر الاتحادية وكذلك نحو 8 آليات عسكرية بأحد الشوارع الجانبية المواجهة للقصر بالقرب من نفق العروبة فيما شهدت ميادين التحرير ورمسيس ورابعة العدوية ومحيط قصر القبة تواجدًا أمنيًا مكثفًا.
كما انتشرت قوات الجيش بجميع المداخل المؤدية إلى ميدان التحرير بآليات عسكرية بالإضافة إلى نشر قوات من الأمن المركزي بمحيط المتحف المصرى وميدان سيمون بوليفاروكذلك تمركز قوات من الأمن المركزى بمحيط ميدان رمسيس.
كما شهد ميدان رابعة العدوية تواجدًا أمنيًا وعسكريًا حيث تمركزت تشكيلات ومدرعتان من قوات الأمن المركزى بالقرب من مسجد رابعة العدوية، فيما تم نشر 4 آليات عسكرية بشارع الطيران المؤدى إلى رابعة العدوية وتم تجهيز حواجز الأسلاك الشائكة بجانب المدرعات لاستخدامها فى حالة الحاجة إلى إغلاق الميدان أمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *