مجلس العموم البريطانى ينظم نشاطا رياضيا بجامعة القاهرةبالصور

كتبت   \نجلاء المصري
نظم مجلس العموم البريطانى بجامعة القاهرة نشاطا رياضيا وهو أول نشاط رياضى لأى نموذج داخل الجامعة هذا العام، وتسلم الفريق الخاص بلجنة CORE الحائز على بطولة الميداليات خلال المحاضرة الثالثة وحاز على أحسن لاعب فى البطولة حسن نصر.

 

 

كما نظم مجلس العموم حفلا تنكريا داخل كليه اقتصاد وعلوم سياسية شارك بها معظم أعضاء النموذج وحاز على أفضل ثلاثة أشخاص ياسر جيت ويوسف هشام ويحيى محمد، كما يعمل فريق العلاقات العامة الآن على إطلاق أول برنامج ساخر من خلال الـ youtube .

 

 

ويقوم النشاط بمحاكاة مجلس العموم البريطانى وتطبيقه فى مصر عن طريق مجموعة من المحاضرات ومؤتمر لمدة 4 أيام فى آخر العام، بالإضافة إلى حفل افتتاح النموذج وحفل ختام بحضور السفير هذا على الجانب الأكاديمى، أما عن الجانب التنظيمى فهناك 8 لجان متنوعة.

 

 

ويعتبر نموذج مجلس العموم البريطانى نشاطا طلابيا بجامعة القاهرة وموثقا من السفارة البريطانية وكلية اقتصاد وعلوم سياسية، تم تأسيسه منذ 6 سنوات عن طريق طالب بكلية اقتصاد وعلوم سياسية وهو كريم الرمادى، ورئيس اللجنة الأكاديمية بالنموذج عبد المنعم أبو بكر والنائب أحمد عبد الفتاح والمشرف الأكاديمى دكتور فخرى الفقى.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *