مريضة نفسية تذبح والدتها في سوهاج

شيماء سرور

كشفت وحدة مباحث الشرق برئاسة العقيد أحمد الراوي ، رئيس فرع البحث للشرق ، غموض العثور على ربة منزل مذبوحة ومسجاة بمنزلها بناحية قرية عرب العطيات القبلية التابعة لمركز دارالسلام .

تلقى اللواء إبراهيم صابر ، مدير أمن سوهاج ، إخطارا من مركز شرطة دارالسلام ، يفيد بالعثور على ربة منزل مذبوحة وملقاة بمنزلها .

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميدان حسين حامد ، وعصمت أبورحمة ، مدير ورئيس إدارة المباحث الجنائية ، وتبين أنه ورد بلاغا من عبد الرحيم م ع- 22 سنة- عامل زراعي ، ويقيم عرب العطيات القبلية دائرة مركز دار السلام ، بعثوره على والدته المدعوة نجاح ع م- 51 سنة – ربة منزل ، مذبوحة في حجرتها وغارقة في دمائها و بجوارها سكين مطبخ ملطخة بالدماء.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء الواقعة المدعوة صفاء م ع- 25 سنة ” آنسة ” بدون عمل، و تعاني من مرض نفسي وعقلي وتتعاطى أدوية تؤثر على الصحة النفسية ، وارتكبت الواقعة بناءا علي طلب والدتها ” المجني عليها ” ، والتي تعاني من مرض نفسي وعقلي أيضا ، التي طلبت من ” المتهمة ” ذبحها أكثر من مرة.

تم ضبط المتهمة وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة ، تحرر بذلك المحضر رقم 1072 إداري مركز دار السلام ، وتولت النيابة مباشرة التحقيقات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *