مصر الحديثة بسوهاج للمشير : نريد حكومة من الشعب وليس من الأنظمة السابقة

شيماء سرور

قال أحمد حسين رضوان ، الأمين العام لحزب مصر الحديثة بسوهاج ، إن استقالة حكومة “الببلاوي ” جاءت متأخرة جداً ، حيث أنها كانت تعاني من عجز في الفكر للخروج من الأزمة المالية .

وأكد “رضوان” على أن الشخصية التي ستتولى رئاسة الحكومة في البلاد ، لابد وأن تكون كفاءة وأن يكون قادارا على تحمل مسؤلية البلاد في تلك الفترة العصيبة ، وأن يكون قادارا على أن يمر بنا من مرحلة عنق الزجاجة التي نحن بها .

وأوضح أن مصر بعد الثورة تلبس ثوبا جديدا ونظرة اقتصادية جديدة تهدف لتحقيق العدالة الاجتماعية وهذه أهم أهداف الثورتين ، لذا كان من الأفضل رحيل حكومة “العواجيز ” لكي نأتي بحكومة شباب و فكر لتشارك الشعب في بناء وطن حر يملك قوت يومه .

وأكد رضوان على ضرورة اختيار الوزراء الجدد بمعيار الكفاءات ويفضل شباب ذو فكر وعي ، ناضج وقادر على تحمل المسؤلية وهذا متواجد بين الشباب الثوري الخائف على بلاده.

وناشد أمين مصر الحديثة المشير “السيسى ” بضرورة عدم النظر للنظام السابق سواء كان الذين قمنا عليهم بثورتين لأنهم ملوثين بدماء زملاؤنا الثوريين والبعض الأخر ملوث بقوت شعب مصر ، لأنهم نهبو الثروات واستحلو أراضى الدولة بالوساطة هؤلاء لا يمثولنا ولايصلحوا لإدارة مصر ، وليكن الاتجاه مع الشعب الذي خرج يصرخ من الظلم.

شاهد أيضاً

تموين اسيوط يشن حملات بمراكز اسيوط لضبط الاسواق

شنت مديرية التموين باسيوط برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين باسيوط بالاشتراك مع العميد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *