ميزة في تحديث iOS 16 يمكن أن تضر هاتفك.. تحذر منها «Apple»

ميزة في تحديث iOS 16 يمكن أن تضر هاتفك.. تحذر منها «Apple»

كتبت : شيم مصطفى
نقلا عن جريدة الوطن .

التحديث الجديد من iPhone يحتوي على الكثير من الميزات التي لا مثيل لها ، خاصة وأن هذه الميزات بها ميزات جديدة لم يتم تقديمها من قبل ، وقالت آبل إن ردود الفعل اللمسية على لوحة مفاتيح الجهاز ، والتي تهتز أثناء الكتابة ، يمكن أن تضر بعمر البطارية. .
قال موقع The Sun البريطاني إن الميزة الأكثر طلبًا تم تقديمها مع إصدار تحديث برنامج iOS 16 في 12 سبتمبر ، حيث يقوم iPhone بإهتزاز طفيف عند كتابة الكلمات أو الضغط على ردود الفعل.
حذرت Apple من أن الميزة قد تؤثر على عمر بطارية iPhone الخاص بك ، من خلال مستند نشرته الشركة يشرح ما تفعله هذه الميزة ، يمكن أن تصدر لوحة مفاتيح iPhone صوتًا أو اهتزازًا أثناء الكتابة ، وحذرت من أن الميزة قد تؤثر على طول هاتفك بطارية تدوم.
تجعل هذه الميزة الكتابة أكثر سلاسة وبديهية ، ويمكنها حتى أن تسمح لك بالكتابة دون النظر إلى جهازك.
أضافت Apple أن الميزة وتشغيل لمسات لوحة المفاتيح تؤثر على عمر بطارية iPhone الخاص بك ، والميزة الجديدة هي واحدة من عدة ميزات تم تقديمها يوم الاثنين مع إصدار iOS 16 ، أحدث إصدار من نظام تشغيل iPhone.
وأشارت إلى أنه بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون ويريدون تجربة الميزة ، يجب عليهم أولاً تنزيل iOS 16 من خلال التوجه إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج ، ويتم إيقاف تشغيل ملاحظات لوحة المفاتيح التي تعمل باللمس افتراضيًا ، لذلك ستحتاج إلى قم بتنشيطه – كما خمنت – في إعدادات جهازك ، ثم افتح الإعدادات ، واضغط على الأصوات واللمسات ، وضمن ملاحظات لوحة المفاتيح ، قم بتشغيل “الصوت” و “اللمس” ، وبعد ذلك ، عند النقر فوق حرف على لوحة مفاتيح Apple ، انقر فوق سوف يتبع النقر اللمسي.
إذا كنت لا تحب الصوت كثيرًا ، فقم بتبديل هاتفك إلى وضع الاهتزاز أو الوضع الصامت ، يمكنك أيضًا القيام بذلك في الإعدادات أو على أجهزة iPhone الأحدث عن طريق تحريك شريط تمرير التنبيه على الجانب الأيسر من جهازك

شاهد أيضاً

عالم آثار: يجب استعادة حجر رشيد.. هيتدرس ويتعمله ملف

عالم آثار: يجب استعادة حجر رشيد.. هيتدرس ويتعمله ملف. كتبت : شيم مصطفى نقلا عن …