ينقل التليفزيون المصري غدا على الهواء مباشرة من مسجد سيدي أحمد الفولى بمدينة المنيا شعائر صلاة الجمعة فى إطار الاحتفال بالعيد الوطني للمحافظة.

كتب _عبد الله المهدي
بحضور محافظي إقليم شمال الصعيد اللواء صلاح الدين زياده محافظ المنيا والمستشار مجدي الببتيتي محافظ بني سويف واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط وبمناسبة احتفالات محافظة المنيا بعيدها القومي ينقل التليفزيون المصري غدا على الهواء مباشرة من مسجد سيدي أحمد الفولى بمدينة المنيا شعائر صلاة الجمعة فى إطار الاحتفال بالعيد الوطني للمحافظة.
يحضر الصلاة فضيلة الشيخ أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر السابق والقارئ الشيخ احمد نعينع.ومن المقرر أن يقوم المحافظون والحضور عقب الصلاة بتكريم الفائزين فى برنامج ” الفائزون” والذى أذيع عبر قناة الصعيد خلال شهر رمضان الماضي والجوائز مقدمة من محافظات إقليم شمال الصعيد وقناة الصعيد.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *