أحبطت القوات المسلحة هجوم علي بعض الاكمنة وقتلت 9 تكفريين

أحبطت قوات إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميداني محاولة تسلل وهجوم مجموعة من العناصر التكفيرية على عدد من نقاط التأمين في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة.

وحاولت مجموعة من العناصر التكفيرية فجر اليوم، الهجوم على بعض من نقاط التأمين الثابتة التابعة للجيش الثالث الميداني بشكل متزامن، مستخدمة عددا من عربات الدفع الرباعي محملة بكميات من المواد المتفجرة والعبوات الناسفة وعددا من الدراجات البخارية، مستخدمين الأسلحة الآلية وطلقات مختلفة الأعيرة.

ونتيجة لليقظة العالية وسرعة رد الفعل لعناصر إنفاذ القانون بنطاق الجيش الثالث الميداني تمكنت من إحباط الهجوم بعد تبادل لإطلاق النيران، والتي أسفرت عن القضاء على 9 أفراد تكفيريين وإصابة 16 آخرين من القائمين بالهجوم، وتدمير 2 عربة دفع رباعي و4 دراجات بخارية والتحفظ على العديد من الأسلحة والذخائر والمعدات وأجهزة الاتصال اللاسلكية المستخدمة في الهجوم.

وتقوم عناصر إنفاذ القانون بمواصلة عمليات التمشيط والمداهمة ضد العناصر التكفيرية، وتكثيف إجراءات الحماية والتأمين بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *