أفراد الشرطة يغلقون مديرية الأمن بكفر الشيخ ويمنعون القيادات من الدخول

 

قام المئات من أفراد الشرطة، بالدخول فى إضراب مفتوح عن العمل، وإغلاق أبواب مديرية أمن كفر الشيخ، وذلك بسبب عدم استجابه وزراة الداخلية، وقيادات مديرية أمن كفر الشيخ لمطالبهم المشروعة حسب وصفهم، والتى تتخلص فى تسليحهم، وزيادة بدل المخاطر، وإلغاء التقارير السرية.

وكان نحو 500 من أفراد الشرطة بكفر الشيخ، اجتمعوا عصر أمس مع مدير الأمن، وعدد من مساعديه، إلا أن الاجتماع الذى استمر نحو ثلاث ساعات لم يسفر عن أى نتائج، خاصة بعد أن انسحب مدير الأمن ومساعديه من الإجتماع، ليقرر الأفراد الدخول فى اعتصام مفتوح بدءًا من صباح اليوم.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *