أخبار عاجلة

أنا مستشارة في الأمم المتحدة”.. قصة فيديو اعتداء سيدة على ضابط بالمحكمة

كتبت : جيهان مجدي

تحفظت جهات التحقيق على الفيديو الذي ظهرت فيه سيدة واعتدت بالضرب على ضابط شرطة داخل محكمة مصر الجديدة، لعرضه على الجهات الفنية لفحصه وتفريغه، وتبين من خلال الفحص المبدئي أن الفيديو المتداول مدته 42 ثانية.

وبدأت جهات التحقيق فى مناقشة الضابط – المجنى عليه- حول ملابسات الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة واستدعاء عدد من الشهود وحرس المحكمة لسماع أقوالهم حول ملابسات الواقعة.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، قد أكد أن أجهزة الأمن ألقت القبض على السيدة بطلة فيديو الاعتداء بالضرب على مقدم شرطة وتمزيق رتبته الميري بمحكمة مصر الجديدة، مضيفا أن المتهمة انتحلت صفة مستشار بالأمم المتحدة.

وأضاف المصدر أن الضابط طالبها بارتداء الكمامة وعدم تصوير المحكمة من الداخل فاعترضت، ووجهت له ألفاظا خارجة وتم ضبطها بمعرفة حرس المحكمة وأحيلت إلى نيابة النزهة للتحقيق.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو يتضمن مشادة كلامية بين ضابط برتبة مقدم، وسيدة زعمت أنهامستشار بالأمم المتحدة ووجهت الأخيرة للضابط السباب ومزقت رتبته الميري.

وبحسب المصدر فإن الضابط الذي تعرض للاعتداء يدعى وليد عسل، برتبة مقدم شرطة من ترحيلات القاهرة ويعمل فى محكمة مصر الجديدة.

وذلك حدث عندما وصل له إخطار بأن هناك سيدة داخل المحكمة تقوم بالتصوير ولا ترتدي الكمامة الوقائية، وهو ما استدعى ذهابه لمكان السيدة لتبدأ المشادة الكلامية بينهما.

شاهد أيضاً

أبناء أسيوط يتظاهرون في ميدان المجذوب لدعم الفلسطينيين ورفض تهجيرهم

أسيوط، مصر  توجه العديد من أبناء محافظة أسيوط بجمهورية مصر العربية إلى ميدان المجذوب بعد …