“بوس وضحك”.. أحمد الفيشاوي يثير الجدل مع زوجته وبناته في حمام السباحة

 
نشر الفنان أحمد الفيشاوي فيديو يجمعه مع زوجته و3 فتيات أخريات، في حسابه الشخصي، على موقع إنستقرام، وعلى الرغم من أن الفيديو تضمن لحظات لقضائه أوقات صيفية ممتعة إلا أن بعض تعليقات انتقدته بسبب ابنته لينا وربطت بين الفيديو وأزمة ابنته.
 
 
ويحاول الفيشاوي، خطف الأنظار إليه في كل فترة حتى يضع نفسه في المقدمة، حيث ظهر تلك المرة مع زوجته ندى الكامل وبناته في حمام السباحة، مثلما اعتاد في كل مرة ونشر الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”.
 
 
وعلق الفيشاوي على الفيديو:”وقت الصيف مع بناتى”، وبطبيعة الحال تفاعل عدد من الجمهور ورواد السوشيال ميديا حيث كتب أحدهم :” أنت عايز تكسب تعاطف وعشان يقولون أهو زوج مثالي الأولى تهتم بنتك وابنك الغير شرعي افضلك عشان لما تعجز تلاقيهم حواليك انما دول هيمشو ويسبوك”.
هذه لم تكن المرة الأولى التي يثير فيها الجدل أحمد الفيشااوي، حيث نشر منذ يومين فيديو وهو يقبل زوجته من، ثم أخبرته قائلة هل هذا فيديو، فأجابه بنعم، لتقوم هي الأخرى بتقبيله، وعلق الفيشاوي قائلاً :”بستغل الإجازة أحسن استغلال “، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو بالعديد من التعليقات التي انقسمت ما بين مؤيد لأحمد الفيشاوي ومتمنيا له السعادة وما بين من هاجمه بسبب ما فعله.

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …