إخماد حريق داخل مخزن للفول السوداني بالشرقية

سيطرت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم الجمعة، على حريق اندلع داخل مخزن للفول السوداني بمركز أبو حماد دون وقوع إصابات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.
تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية يفيد تلقيه بلاغًا من العميد أحمد الشودافي مدير الحماية المدنية بورود بلاغًا من شرطة النجدة بشأن نشوب حريق داخل مقشرة سوداني بمركز أبو حماد، تم الدفع بسيارات الإطفاء وتم السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضاً

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بعد مطار أسيوط*

أسيوط – إبراهيم فخرى أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *