إصابة أمين شرطة ومجندين في هجوم أرهابي على كمين بالعريش

أصيب اليوم، أمين شرطة ومجندان، إثر اشتباكات وقعت بين قوات الأمن وعناصر إرهابية شنوا هجوما مسلحا مفاجئا على مدرعة للشرطة خلال تمشيطها بعض المناطق بقرية السبيل جنوب مدينة العريش.

وأكد مصدر أمني بشمال سيناء، أنَّ الاشتباكات انتهت بفرار العناصر الإرهابية بعد إصابة كل من أمين شرطة حمادة على محمد 32 عامًا، والمجندين هما محمد حسين على 21 عامًا، و محمد عطا زكي 22 عامًا، وتم نقلهم لمستشفى العريش العسكرى للعلاج

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *