استمرار أعمال إصلاح خط مياه المهندسين بعد انقطاعها 48 ساعة

يواصل عمال الشركة القابضة للمياه، عمليات إصلاح مواسير مياه الشرب بمنطقة المهندسين، وسط تجمهر العشرات من الأهالي الغاضبين من استمرار انقطاع مياه الشرب أكثر من 48 ساعة.

وقال أحد العمال، إنهم بعد الانتهاء من تحويل خط مياه رئيسي قطر 1000م، فوجئوا بانقطاع الجوان الواصل بين مواسير شرب المياه بما اضطر إلى العودة لإعادة التصليح مرة أخرى.

وأضاف عامل آخر، أن عمليات التصليح من الممكن أن تستمر إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وأنهم لا يستطيعوا الجزم بموعد لعودة المياه الشرب للأهالي.

فيما دفعت محافظة الجيزة بسيارات الشفط المياه لسحب المياه التي تجمعت في شوارع منطقة المهندسين نتيجة الإصلاحات التي أستمرت أكثر من 48 ساعة.

وسادت حالة من الغضب بين أهالي الجيزة؛ بسبب استمرار انقطاع المياه منذ صباح أمس الخميس، ومخالفة شركة مياه الجيزة لتعهداتها بعودة المياه أكثر من مرة حيث أكدت في بيانها الأول على عودة المياه في الساعة 10 صباح أمس، ولكن تراجعت وأكدت على عودتها في الواحدة ظهرًا وهو ما لم يحدث، كما اتهم مواطنون الشركة بأنها تتلاعب بهم ولا تراعي ظروفهم، في ظل استمرار انقطاع المياه.

وكانت شركة مياه الشرب بالجيزة أعلنت قطع المياه عن مناطق: (الوراق – جزيرة محمد ــ إمبابة ــ القومية العربية ــ شارع السودان ــ الدقي ــ العجوزة ــ المهندسين ــ الصحفيين ــ ميت عقبة ــ بشتيل ــ المنيرة الشرقية والغربية ــ أول فيصل والهرم ــ شارع 20 ــ حسن محمد ــ المطبعة ــ ترعة عبد العال 1 و2 ــ المشابك ــ أرض اللواء)، وذلك ابتداءً من الساعة 10 صباح أمس الأربعاء وحتى الساعة 10 صباح اليوم الخميس نظرًا لأعمال مترو الأنفاق بمنطقة المهندسين، وما تستلزمه من تحويل المرافق المتعارضة مع مسار مترو الأنفاق، مما سيترتب عليه تحويل خط مياه رئيسي قطر 1000م.

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *