اشتباه في أول حالتين بفيروس “كورونا” بعد عودتهم من العمرة بالقليوبيه

القليوبيهمحمدفضل

أكد مصدر طبى بمديرية الصحة بالقليوبية ،في تصريح له اليوم الجمعة ، ظهور أول حالتين
مشتبه إصابتهما بفيروس “كورونا” بعد عودتهما من أداء العمرة .. مشيرا إلى أنه قد تم حجز الحالتين بمستشفى 26 يوليو بالخانكة واتخاذ كل الإجراءات العلاجيةوالوقائية حيالهما, حيث تم إجراء التحاليل الخاصة وأخذ عينات منهما للتأكد من إصابتهمابالفيروس من عدمه.
وقال المصدر:إنه تم رفع حالة الطوارىء واتخاذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الفيروس على مستوى نطاق المحافظة , حيث تم مراجعةكل الإجراءات الوقائية والاحترازية والأدلة الإرشادية مع جميع مديري المستشفيات للتعامل مع الحالات المشتبه إصابتها بالفيروس , فضلا عن التأكيد على المتابعة الجادة للعائدين من خارج البلاد من مواطني محافظة القليوبية فى محل إقامتهم وإخطار الغرفة الوقائيةبالمديرية بما تم من متابعة وبصفة يومية.

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *