الأحزاب السياسية بسوهاج تستنكر عملية اختطاف المصريين في ليبيا

شيماء سرور

استنكر أعضاء القوى الثورية ، والأحزاب السياسية بمحافظة سوهاج ، واقعة اختطاف 70 مصري بدولة ليبيا من بينهم 40 من محافظة الفيوم ، والبقية من محافظات سوهاج ، والمنيا .

قال شمس زيدان ، المتحدث الرسمي باسم حملة المحليات ، وشباب ثورة 25 يناير ، إن ما يحدث للمصريين بليبيا ما هو إلا نوع من الارهاب الأسود الي يستهدف المصريين حيث كانوا ، وبأي شكل كان ، مؤكدا أن الهدف ليس فقط عودة الضرر على أسرهم الذيت يقتتلون رعبا عليه الان ، ولكنه يسعى لهدف أكبر وهو زعزعة الأمن العام للبلاد .

مستنكرا دور وزارة الخارجية ورئاسة الوزراء ، و هذا التراخي الذي تشهده البلاد قبل تلك الجماعات الارهابية التي تطال يدها الشباب المصري في أي مكان .

وفي السياق ذاته قال أحمد العناني ، عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار ، إن عملية اختطاف المصريين وبخاصة في ليبيا لا تعد الأولى من نوعها تلك المرة ، لأنه بالأمس القريب تم استهداف 7 أشخاص من خيرة شباب المحافظة ، وهم من أسرة واحدة وتم قتلهم جميعا بدم بارد ، ولم تقم الجهات المعنية بالاعلان عن هوية المرتكبين او احتمالية القبض عليهم حتى .

ومن الجدير بالذكر أنه قد أعلنت بعض وسائل الاعلام عن اختطاف عدد 70 مصري في دولة ليبيا من بينهم 40 من محافظة الفيوم ، و30 من محافظات أخرى ، بينهم سوهاج ، ويشار إلى أنه قد قام مجهولون مسلحون باختطاف 7 أقباط من أسرة واحدة وقتلهم منذ أقل من 20 يوما فاتت .

شاهد أيضاً

بالانفوجراف .. قرارات مجلس جامعة أسيوط برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي عن شهر يناير 2024

مجلس جامعة أسيوط يعقد اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور أحمد المنشاوي مجلس الجامعة يوجه التهنئة لفخامة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *