أخبار عاجلة

الأشياء التي يحبها الرجال في النساء

لا تختلف طبيعة الرجال من بلدٍ لآخر ولا تتأثّر بمستوى الثقافة حيث نلحظ أنه بمجرد مرور إمرأة جميلة في الطريق يقوم جميع الذكور بالنظر إليها بغضّ النظر عن أعمارهم أو أعراقهم.

إليكم نظرة الرجل للمرأة في فتراتٍ معينة من عمره:

الرجال في العشرينات:

الرجال في العشرينات من العمر يكون تركيزهم منصبّاً بشكل رئيسي على الجمال الخارجي للمرأة وتكون معظم دوافعهم للتعرّف على النساء جنسية بحتة، حيث تكون جهودهم الجدية منصبّة على صعيد العمل ويكون دور المرأة في حياتهم مجرد وسيلةٍ لإشباع رغباتهم الجنسية لا أكثر.

كذلك يكون الرجال في هذه المرحلة العمرية غير مكتملي النضوج على الصعيد العاطفي ممّا يجعل إهتمامهم منصب على القشور من دون أن يعيروا الجمال الداخلي الكثير من الإهتمام.

الأشياء التي يحبها الرجال في النساء برأي دكتور التجميل نادر صعب

الرجال في الثلاثينات:

عند دخول الرجال الثلاثين من العمر، ينزع الرجل إلى الإستقرار بشكلٍ كبير ولا تعود الأمور الصغيرة تثير إهتمامه وخصوصاً في موضوع علاقاته العاطفية إذ يكون بحثه عقلانيّاً بشكل أكبر ويصبح تركيزه منصب على إيجاد شريكة حياته دون التركيز على الجمال الخارجي كأساس.

باختلاف نظرة الرجل، تصبح المرأة الذكية والتي تشكل نداً فكريّاً للرجل، هي ما يثير إهتمامه من بين النساء وبهذا ينتقل تفكير الرجل من مرحلة الجمال الخارجي إلى مرحلة الإستقرار العاطفي والوعي الفكري.

الرجال في الأربعينيات:

بمجرد دخول الرجال مرحلة الأربعينيات من العمر، تختلف النظرة قليلاً ويكون الرجل بحاجةٍ إلى امرأة توفّر له الرعاية والحنان، حيث أنّه في هذا السن، من المفترض أنّه حقق النجاح على صعيد العمل وبحاجة إلى من يشاركه شعوره بالسعادة بتحقيق هذا الإنجاز.

كذلك عند الوصول إلى هذا العمر، يتوقّف الرجل عن إعطاء جلّ إهتمامه لشكل المرأة الخارجي ويصبح تركيزه على مدى المتعة الفكرية التي يشعر بها عند قضاء الوقت معها.

ماذا يحب الرجل في المرأة ؟

-أنوثتها

-حياؤها

– ثقتها بالنفس

– ليس بالضرورة أن تكون جميلة ولكن تتمتع بسحر ما

– متزنة

– منتبهة لما يقولون و يفعلون

– متفهمة

-هادئة

– لديها شخصية ولكن لا تكون متسلطة

– مخلصة.

-غيورة ولكن بحدود

-زوجة صالحة تعرف التصرف ومواجهة الصعوبات من تنظيم منزلها وميزانيتها

شاهد أيضاً

بهاء سلطان ينهي تسجيل أغنية ‘دادينا’: إصدار قريب وأداء مميز بالعلمين الجديدة

انتهى النجم بهاء سلطان من تسجيل أحدث أغانيه بعنوان ” دادينا ” كلمات الشاعر تامر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *