الأهلي المصري والقطن الكاميروني على رأس المجموعتين بالكونفدرالية

كتب-محمدفضل

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف ” عن تصنيف الأندية الثمانية في قرعة مرحلة المجموعات لكأس الكونفدرالية لكرة القدم، والتي ستقام غدًا الأحد بمقر الكاف في مدينة 6 أكتوبر .
واعتمدت اللجنة الفنية للكاف التصنيف وفقًا لنتائج الفرق الثمانية في بطولات أفريقيا خلال الفترة من 2009 إلى 2013 ، لذا جاء الأهلي المصري حامل لقب دوري أبطال أفريقيا في العامين الأخيرين ، والقطن الكاميروني في التصنيف الأول .
أما التصنيف الثاني فيضم إيه سي ليوباردز دوليسيه الكونغولي وسيوي سبورت الإيفواري ، بينما جاء النجم الساحلي التونسي وأسيك ميموزا الإيفواري في التصنيف الثالث ، خلفهما ريال باماكو بطل مالي ونكانا رد ديفيلز الزامبي في التصنيف الرابع والأخير .
ونشر ” الكاف ” على موقعه الرسمي جدول تصنيف الأندية بالنقاط ، في المركز الأول الأهلي برصيد 57 نقطة، القطن الكاميروني وليوباردز 21 نقطة ، سيوي سبورت 10، النجم الساحلي 7، أسيك الإيفواري 3، وكل من نكانا وريال باماكو بدون رصيد .
يُذكر أن دوري المجموعات لكأس الكونفدرالية هذا العام يشهد مشاركة ست أندية خرجت من دور ال16 لدوري الأبطال ، وهم الاهلي ، القطن ، ليوباردز ، سيوي سبورت ، نكانا ، ريال باماكو ، بينما يعد ناديا النجم الساحلي وأسيك الفريقان الوحيدان الباقيان منذ بداية مشوارهما في الكونفدرالية .

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *