الحبس 37 سنة لمالك “أونست” بتهمة النصب على المواطنين

قبلت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار براءة رجل الأعمال إكرامى الصباغ مالك شركة أونست للعقارات، في 35 قضية متهم فيها بالنصب على المواطنين، وقضت بحبسه 37 سنة.
كانت محكمة مدينة نصر أول درجة قد حكمت ببراءة إكرامي الصباغ في 35 قضية نصب على المواطنين، وقامت النيابة بتقديم استئناف على الحكم، وتمت إحالة الاستئناف لمحكمة جنح مستأنف لنظر القضية.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *