الزمالك يصل النيجر والسفير فى استقبال البعثة

وصلت منذ لحظات بعثة فريق الكرة بنادى الزمالك إلى مطار مدينة “نيامى” عاصمة النيجر، تمهيدا للقاء فريق “الجمارك” فى إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال أفريقيا الأحد المقبل.

وهبطت الطائرة التى تقل البعثة منذ لحظات قليلة فى مطار العاصمة، على أن يخرج أفرادها بعد قليل لإنهاء الإجراءات الخاصة بدخول “نيامى”.

وأوضح الموقع الرسمى للزمالك أن الدكتور أحمد بهاء الدين سفير مصر فى النيجر وأفراد الدبلوماسية المصرية فى المطار حاليا لاستقبال البعثة وإنهاء الإجراءات والانتقال مباشرة لفندق “جاواى” الذى تقيم به البعثة.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *