السيسي يكرم الضباط المختفين في سيناء منذ ثورة “25 يناير”

بعد جدل استمر قرابة 6 سنوات عن اختفاء 3 ضباط وأمناء شرطة في سيناء، وذلك عقب أيام ثورة 25 يناير، كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم، اسمي المقدم شريف المعدواي والرائد محمد حسين وهما من الضباط اللذين اختفيا على مدار الست سنوات الماضية.

وتم منحهما أوسمة من الطبقة الثالثة وسلم الرئيس لأسرة الشهيدين الأوسمة بمناسبة الذكرى الـ65 لأعياد الشرطة.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *