“الصحة” تحرر 7 آلاف و561 محضرًا لعدم وجود مدير بالصيدليات خلال عام 2016

أكد الدكتور مصطفى السيد مدير عام التفتيش الصيدلى بوزارة الصحة والسكان، تحرير 7 آلاف و561 محضرًا لعدم وجود مدير بالصيدلية خلال عام 2016.

وقال الدكتور مصطفى السيد مدير عام التفتيش الصيدلى بوزارة الصحة والسكان، فى تصريحات خاصة لـ”اليوم السابع”، إن 90% من مضبوطات الأدوية عبر شبكة التفتيش الصيدلى بالجمهورية تكون أدوية مهربة، ويتم تحرير محاضر للمخالفين وتحريزها تمهيدًا لإعدامها.

وأضاف الدكتور مصطفى السيد مدير عام التفتيش الصيدلى، أن مفتشى الصيدلة يجوبون المحافظات ليراقبوا 70 ألف صيدلية و1200 مخزن للدواء لافتاً إلى أن الفترة الماضية شهدت رقابة صارمة على شركات الإنتاج والتوزيع ضمانًا لضبط الأسواق.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *