الفيفا يوزع 50 ألف تذكرة على عمال الملاعب

كتب : محمود رشدى
إمتناناً منه لكل الذين ساهموا بمجهودهم في إنجاح كأس العالم البرازيل 2014 ، أعلن الفيفا تخصيص 50 ألف تذكرة للعمال الذين بذلوا مجهوداً جباراً لبناء وإعادة إصلاح الملاعب. وتم الإعلان عن هذا الخبر الخميس 27 مارس في مؤثمر تلى اجتماع مجلس إدارة اللجنة المنظمة المحلية في ملعب ماراكانا.
وستوزع التذاكر على الشركات المكلفة بالأشغال في الملاعب، ليتم توزيعها على العمال. وستحدد الشركات المعنية معايير التوزيع وعدد التذاكر. وتصنف التذاكر الموجهة للعمال من الدرجة الرابعة، وهي مخصصة لحضور 47 مباراة في مرحلة المجموعات، باستثناء المباراة الإفتتاحية لكأس العالم البرازيل 2014 بين البرازيل وكرواتيا في 12 يونيو في ساوباولو.
أما تحديد عدد تذاكر الدخول لكل ملعب فتم بناء على العدد النهائي للعمال المشتغلين في كل ورشة عمل داخل الملاعب، وفقا للمعطيات المقدمة من قبل الشركات المعنية. ويظل توزيع تذاكر الدخول للملاعب مرتبطاً بنسبة العمال الذين اشتغلوا في كل ملعب.
وسيتم توزيع التذاكر في أواسط مايو ـ وسيتكلف بذلك مسؤول مفوض عن كل شركة. وستتكلف كل شركة على حدة بتوزيع التذاكر، وهذا يعني بأن العمال غير ملزمين بالذهاب إلى مركز توزيع تذاكر كأس العالم.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *