القبض على أحد المتهمين بطعن مصريين بالأردن

أكد السفير خالد ثروت سفير مصر لدى الأردن عصر اليوم السبت، أن وزير الداخلية الأردنى سلامة حماد تعهد له خلال اتصال هاتفى جرى بينهما بالقبض على الجناة فى حادث طعن الشابين المصريين.

 

وقال السفير ثروت: “لقد أجريت اليوم اتصالا هاتفيا بوزير الداخلية الأردنى للتأكيد على أهمية القبض على الجناة، حيث أبلغنى بأنه يولى اهتماما كبيرا بهذا الموضوع، وتبين عقب الاتصال بفترة وجيزة القبض على أحد هؤلاء الجناة”. وعلى الصعيد ذاته.. تجمع حوالى 60 مصريا اليوم أمام مقر السفارة بعمان، حيث استقبل السفير ثروت 8 ممثلين عنهم من بينهم شقيق المصاب أيمن زهجر حمدى صالح وابن عمه، واستمع إليهم وأبلغهم بأن السفارة سوف تأخذ الحقوق القانونية للمصابين، وأنها تتابع حالتيهما الصحية وحصولهما على الرعاية الطبية اللازمة.

وقد زار السفير ثروت بعد عصر اليوم المصابين المصريين اللذين تعرضا لحادث الطعن بمستشفى الأمير حمزة، واطمأن من الأطباء على حالتيهما الصحية وحصولهما على الرعاية الطبية اللازمة. وقال السفير ثروت: “لقد أبلغت خلال زيارتى للمصابين بوجود مواطن مصرى ثالث كان قد سقط أثناء عمله من على السقالة، وتبين أنه مصاب بكسور مختلفة، حيث اطمأننت عليه وأبلغت شقيقه بأن السفارة ستتابع هذا الحادث وستعمل على ضمان حقوقه وستقدم المساعدات اللازمة”.

وعلى صعيد متصل، أكد مصدر أمنى بمديرية الأمن العام الأردنية، أنه تم القبض على أحد الجناة فى حادث طعن الشابين المصريين، ولا يزال البحث جاريا عن الاثنين الآخرين.

 

وكان الشابان أيمن زهجر حمدى صالح وسوارس قطب سوارس حنا قد تعرضا الليلة الماضية لحادث طعن بسبب خلاف بينهما وبين عدد من الأردنيين، مما أسفر عن إصابة الأول بإصابة خطيرة فى منطقة الرقبة والثانى بإصابات متوسطة.

شاهد أيضاً

جلسات ماستر كلاس تسلط الضوء على استراتيجيات منصات التواصل العالمية لدعم الشباب الإعلاميين

شهدت فعاليات المنتدى الإعلامي للشباب في دورته الأولى الذي نظمه نادي دبي للصحافة أمس، جلستين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *