القبض على منتحل ضابط مخابرات داخل ديوان عام محافظة اسيوط

كتب_ محمد رأفت

القي أمن محافظة أسيوط القبض علي المدعو شعبان حسين بسبب أدعائه أن ضابط مخابرات تابع لرئاسة الجمهورية .

يذكر أن شعبان كان يتردد علي الديوان العام لمحافظة أسيوط لمقابلة المحافظ وعندما شك فيه أفراد الامن بالمحافظه قبضو عليه بتهم أنتحال صفة ضابط مخابرات وبالبحث والتحري عن شخصيتة اتضح انه صحاب محل نظارت بمنطقة السمان بالهرم محافظ الجيزة وجاري تسليمه للامن والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق .

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *