المتهمون في أحداث قليوب ينشدون النشيد الوطني و يهتفون بقفص الاتهام”مصر يا أم ولادك أهم”

هتف المتهمون فى قضية التحريض على قطع الطريق الزراعى بقليوب، من قيادات وأنصار جماعة الإخوان، قبل دخولهم قفص الاتهام وقبل بدء المحاكمة المنعقدة فى معهد الأمناء، بهتافات تحيا مصر ” و”ثوار أحرار هنكمل المشوار”.

وأنشد المتهمون النشيد الوطني، ورددوا هتاف “مصر يا أم ولادك أهم وراح يفدوكي بالروح والدم “.

كان المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام لنيابات جنوب القليوبية، أحال 12 من قيادات الإخوان من بينهم بديع والبلتاجي لمحكمة الجنايات، لاتهامهم بالتحريض على أحداث العنف وقطع الطريق الزراعي السريع بمدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *