أخبار عاجلة

النائبة سحر طلعت: البرلمان لا يملك عصا سحرية لحل أزمة السياحة الدينية ..

طالبت سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بالبرلمان، من بعض أصحاب الشركات السياحية بالتقدم بمستندات تثبت صحة كلامهم فيما يخص فساد السياحة الدينية فى مصر وخاصة فى”الحج والعمرة”.
وقالت “مصطفى” خلال اجتماع اللجنة، اليوم الأربعاء، بعدد من أصحاب الشركات السياحة للاستماع إلى شكواهم، إنها ستسعى جاهدة مع جميع أعضاء اللجنة على فتح ملف السياحة الدينية والفساد الموجود فيه والمعاناة التى يعيشها أصحاب الشركات ومحاولة تنفيذ طلباتهم، ولكن لابد من توثيق هذه التجاوزات التى أعلنها البعض من قبل وزارة السياحة أو غرفة السياحة بمستندات لسرعة حل المشكلة.
وحينما طالبها أحد أصحاب الشركات بسرعة الحل لأن هناك كثير من المواطنين ينتظرون قرار الشركة بشأن سفرهم لأداء فريضة الحج هذا الموسم، قالت: “لا أملك عصا سحرية، ولكن سوف نقود بدراسة الأمر وعرضه على رئيس البرلمان ومن ثم مخاطبة الوزارة للتدخل لحل الأزمة، وهذه الإجراءات جميعها لن تستغرق وقت كبير”.
وتابعت: “البرلمان جهة رقابية وتشريعية وليس جهة تنفيذية”، فيما علق آخر عليها قائلاً: “لماذا لم يخاطب البرلمان وزارة السياحة بعدم اتخاذ إجراءات خاصة بالحج لحين الفصل فى مشاكل أصحاب الشركات”.

شاهد أيضاً

تخفيضات كبيرة على السلع الأساسية في إطار مبادرة حكومية: اللحوم والأرز والدواجن بأسعار مخفضة

قال المهندس عادل عبدالعزيز، العضو المنتدب التجاري للشركة العامة لتجارة الجملة، إنه وفقا لمبادرة تخفيض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *