انباء عن طرد ايمن نور من تركيا واغلاق قناة الشرق بتعليمات من اردوغان ..بعد فضيحة تزوير وثائق الهدايا المنسوبة للمملكة السعودية !!

قالت مصادر أن أيمن نور الخائن الهارب من مصر و السابق حبسه في قضية تزوير توكيلات حزب الغد يعيش حالة نفسية سيئة جداً بعدما ترددت معلومات قوية عن نية الرئيس التركى أردوغان إغلاق قناة الشرق التى يمتلكها نور ومنع تمويلها حتى يتقرب من نظام الرئيس عبد الفتاح السيسى و يمهد للمصالحة معه بعد تدخل السعودية فى الوساطة و رفض القاهرة للصلح إلا بعد الاستجابة لشروطها و أهمها إغلاق القنوات الاخوانية المحرضة .

وكانت قناة الشرق قد شنت حملة التحريض ضد النظام المصرى حيث تقوم بدور الجزيرة مباشر مصر ولكن بثوب ليبرالى يجمع بين تيارات مختلفة فى محاولة لإعطاء زخم لمسار معارضة الدولة والنظام من الخارج وتشويه إنجازاته.

و قالت المصادر أن السعودية تواصل ضغوطها على أردوغان لطرد أيمن نور من تركيا بعد أن تتطاول على الاسرة المالكة مؤكدة أن قرار طرده بات وشيكاً لان أردوغان يخشى غضب السعودية واتخذت المملكة العربية السعودية إجراء ضد أيمن نور مؤسس حزب غد الثورة الهارب إلى تركيا .

حيث قامت برفع قضية ضده في تركيا تتهمه فيها بتزوير عددا من الوثائق المنسوبة للخارجية السعودية ونشرها.

وكان أيمن نور قد نشر وثائق مزورة تدعي أن مسؤولين مصريين، تلقوا هدايا عينية ونقدية من المملكة العربية السعودية لبيع جزيرتي تيران وصنافير

شاهد أيضاً

السجن المؤبد لغير مصري لمحاولته تهريب مواد مخدرة في مطار القاهرة

حكمت محكمة جنايات القاهرة بالعباسية على أجنبي بالسجن المؤبد لمحاولته تهريب كميات كبيرة من المخدرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *