الطقس

انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم الاحد مع توقعات بأمطار على السواحل الشمالية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد مصر انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة اليوم الأحد، مع توقعات بطقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ودرجات حرارة مائلة للحرارة شمال الصعيد، وارتفاع الحرارة جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما تظل مناسبة في ساعات الليل.

توقعت الهيئة أن تشهد بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية شبورة مائية من 4 إلى 7 صباحًا، قد تكون كثيفة أحيانًا، على بعض المناطق بمناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء. كما تتوقع الهيئة نشاطًا للرياح في مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

ومن ناحية أخرى، يتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا في الساعات المتأخرة من الليل وفي الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مع فرص أمطار خفيفة على جنوب الوجه البحري، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء على مناطق متفرقة.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، من المتوقع أن تكون في حدود 28 درجة مئوية كحد أقصى في القاهرة، مع درجة حرارة دنيا تصل إلى 22 درجة مئوية. في الإسكندرية، من المتوقع أن تسجل درجة حرارة عظمى تبلغ 26 درجة مئوية ودرجة حرارة دنيا تبلغ 21 درجة مئوية.

شاهد أيضاً

بايدن يوجه رسالة قوية بشأن أوكرانيا و إسرائيل : لن نرسل قوات أمريكية

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال خطابه الأخير للشعب الأمريكي إن الولايات المتحدة لن تنخرط …