بعد رفض التصالح مع اقارب عضو مجلس النواب امس…اصابه وكيل وزارة الصحه بالمنوفيه بحادث منذ قليل

أصيب منذ قليل وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية فى حادث إنقلاب سيارة ملاكي مركز بمركز وادى النطرون بالبحيرة.

كان اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالحادث من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية.
وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكى بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوى.
وأسفر الحادث عن إصابة “ن. ح. ا ” 58 سنة  “وكيل وزارة الصحة بالمنوفية” مقيم بمركز طوخ محافظة  القليوبية مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.
وتم نقل المصاب الى مستشفي وادى النطرون لاسعافه وتقديم الرعاية الصحية اللازمة.
كما تم تحرير المحضر اللازم تمهيدا لاحالته الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يذكر أن كشف وكيل وزاره الصحه بمحافظه المنوفيه أن تعدي الأهالي علي الاطباء في الأستقبال في مستشفي قويسنا العام تربطهم صله قرابه قويه باحد نواب البرلمان.وقام وكيل وزاره الصحه بالمنوفيه بتحرير محضر رسمي للواقعه واحالتها للتحقيق علي نطاق واسع للحفاظ علي حق الاطباءوالمستشفي الذي تم الاعتداء عليهم ،ورفض كل محاولات الوساطه لانهاء التحقيقات وقال”لن افرط في حق ابنائي من الاطباء او في حمايه المنشأت الصحيه التي تؤل مسؤليتها وتبعيتها لمدريه الشئون الصحيه”.

وقال وكيل الوزاره ان الواقعه التي تم فيها التعدي علي الاطباء متابعه باهتمام كبير من وزيره الصحه (د.هاله زايد) ، وانها على تواصل وما يحدث فيها من تحقيقات خاصه، وان وزاره الصحه قامت بتخصيص لجنه معينه تختص بهذه الواقعه والنظر فيها .

وأضاف وكيل وزاره الصحه ان الواقعه تمت في تمام الساعه الثانيه من فجر يوم الخميس حيث توجه عدد من الاهالي معهم واحد المرضي وكان في شبه غيبوبه ماجعل التعدي علي الاطباء غير مبرر علي الاطلاق خاصه انه تم استقبال المريض ووضعه تحت الملاحظه بالمستشفي وتم نقله عقب ذلك لمستشفي شنتنا الحجر حيث تم وضعه تحت الملاحظه الطبيه .

شاهد أيضاً

الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة في مصر (EPSF)، ينظم النسخة الثالثة من المؤتمر الصحفي

حيث سيشهد المؤتمر حضور نخبة من ممثلي عدد من المؤسسات المختلفة. ومن بين المؤسسات المشاركة …