نجم الزمالك يتعافى من الصليبي

كتبت ميار بسيونى

خضع محمود عبد العزيز ، لاعب الفريق الأول بالقلعه البيضاء ،لجراحه الرباط الصليبي،فى احد المراكز بألمانيا .

وتم التأكيد بنجاح العملية .

يذكر ان تعرض عبدالعزيز للإصابه خلال مواجهه القلعه البيضاء ضد مصر المقاصه .

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …