تأجيل إعادة محاكمة المتهمين بقضية “قتل اللواء نبيل فراج” لجلسة 26 أبريل

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمعسكر الأمن المركزى، اليوم السبت، تأجيل إعادة محاكمة 23 متهما بقتل اللواء نبيل فراج فى كرداسة، إلى جلسة 26 أبريل، لاستكمال مرافعة الدفاع.
عُقدت جلسة المحاكمة برئاسة المستشار حسين قنديل، وعضوية المستشارين سامح زين الدين، وعفيفى عبدالله.
وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين تهم قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع في قتل ضباط وأفراد شرطة، وإحراز أسلحة نارية وذخائر ومفرقعات ومتفجرات وتصنيعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة اتصالات بدون تصريح لاستخدامها في المساس بالأمن القومى للبلاد.

شاهد أيضاً

مصرع سيدة إثر سقوطها من الطابق السابع بكرداسة

كتب : إبراهيم فخرى للنشر الفوري – غير مخصص للنشر قبل التحقيقات* النيابة العامة بكرداسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *