تدريبات مصابى الأهلى تحت قيادة عبد العزيز بالتتش

رفض الجهاز الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بقيادة محمد يوسف، تدريب اللاعبين المصابين مع الفريق خلال فترة المعسكر، مؤكدا حاجته للتركيز مع مجموعة اللاعبين المصابين، وطلب يوسف من طارق عبد العزيز البقاء فى قيادة التدريبات التأهيلية للمصابين بملعب مختار التتش، لتجهيزهم للمرحلة المقبلة، وهم شريف عبد الفضيل وأحمد خيرى ومحمد فوزى وصبرى رحيل.

ويذكر أن عبد الفضيل يخوض تدريبات تأهيلية، حيث يعانى من الآلام فى وتر الركبة، بينما يعانى رحيل من شد فى العضلة الخلفية، ويعانى فوزى من غضروف الركبة فى الوقت الذى يؤدى فيه خيرى برنامج تأهيلى عقب إجرائه عملية جراحية فى العمود الفقرى.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *