تصفية 7 ارهابيين في مداهمة أمنية بعرب العوامر بأسيوط

كتب _ محمد رأفت

قامت قواة من مديرية أمن أسيوط  بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني بقتل 7 أرهابيين كانو يشكلو خالية أرهابية بصحراء منطقة عرب العوامر خلف المدينة الصناعية، بمركز أبنوب .

فقد وردت معلومات سرية اللواء عاطف قلعي مدير أمن أسيوط بوجود خلية أرهابية في صحراء عرب العوامر خلف المنطقه الصناعية وبعد التاكد من المعلومات قامت القوات بمهاجمة الوكر الإرهابى، صباح اليوم الإثنين، وحدثت اشتباكات بين القوات والخلية، وقتل أفراد الخلية ودخول سيارات دفع رباعى إلى داخل الجبل بصحبة الشرطة والإسعاف.

شاهد أيضاً

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بعد مطار أسيوط*

أسيوط – إبراهيم فخرى أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *