تنعي أدارة بوابة حديث مصر الأخبارية أسر شهداء الحادث الأرهابي الغاشم بمسطرد فجر اليوم

كتب _عبده حامد و محمد ابو السعود

الله يرحم شهداء الوطن من جنود القوات المسلحة والذين توفوا فجر اليوم نتيجة حادث ارهابي غاشم استهدفهم بعد خروجهم من صلاة الفجر …طبعا هئولاء الشهداء وغيرهم من الكثيرين استشهدوا نتيجة دفاعهم عن أرض الوطن فبأي ذنب قتلوا يا ارهابيين يا خونة ؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي كل من يوالونكم فهئولاء الجنود بأذن الله في جنة الفردوس الاعلى وانتم في جهنم وبئس المصير .
فما حصل صباح اليوم في مسطرد من حادث ارهابي غاشم لن يثنى المصريين عن مواصلة مسيرتهم للقضاء على الارهاب وعلى الارهابيين …ولن يزيد هئولاء الجنود الا إصرارا على مواصلة دفاعهم عن ارض الوطن فالمصري لا يخاف الموت في سبيل الوطن ودائما وابدا ما يطلب الشهادة في سبيل الله نتيجة دفاعة عن الوطن والمواطنين .
إقتلوا كمان وكمان واحرقوا كمان وكمان واستمروا في عدائكم وفي كشف القناع عن وجوهكم الحقيرة لكي يعرفكم الجميع . ولكى يعرفكم القلة القلية المغيبة الى الان ومازالت تنظر لكم على انكم من هذا الشعب وانا اقسم بالله بأنكم لستم بمصريين ولستم بوطنيين ولستم من هذا الشعب من قريب او من بعدي أنتم لستم الا فئة خائنة عميلة دسيسة جبانه .فأنتم سقطتم ولن تعودوا سقطتم وانكسرتم بل كتبتم شهادة وفاة جماعية لكم ولاعوانكم ولن تفلحوا مهما عملتم وربنا موجود ومنتقم جبار ويمهل ولا يهمل وحسبنا الله ونعم الوكيل ثاني وثالث ومليون وسترون عقابكم عما قريب …..وربنا يرحم شهداء الواجب من ابناء القوات المسلحة والشرطة ويجمعنا بيهم في الجنه بأذن الله وربنا يصبر اهلم ويلهم اهلهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

شاهد أيضاً

مصطفي مدبولي يصدر قرارًا بتعديل ضوابط شركات الاستثمار المباشر لتعزيز نمو القطاع المالي وتشجيع الاستثمار في البورصات المصرية

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء القرار رقم 4580 لسنة 2023 بتعديل بعض الضوابط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *