"Chicago, IL - The 2015 ASCO Annual Meeting - Samir Eid at the American Society of Clinical Oncology Annual Meeting here today, Monday June 1, 2015. More than 30,000 physicians, researchers, health care professionals, cancer survivors and patient advocates are expected to attend the 51st Annual meeting at the McCormick Convention Center. The Annual Meeting highlights the latest findings in all major areas of oncology from basic through clinical and epidemiological studies. Photo by © ASCO/Todd Buchanan 2015 Technical Questions: [email protected]"

جامعة أسيوط تواصل استعداداتها لاستقبال 600 مشاركاً بالمؤتمر الدولي الثامن لقسم علاج الأورام والطب النووي

كتب _ محمد رأفت

أعلن الدكتور طارق الجمال نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية عن استكمال جامعة أسيوط استعداداتها المكثفة لانطلاق أعمال المؤتمر الدولي الثامن لقسم الأورام والطب النووي بكلية الطب , والذي من المقرر انعقاده في الفترة من 21 إلي 24 من فبراير الجاري تحت عنوان ” أحدث الأبحاث في مجال علاج الأورام لعام 2016 ” , وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة وبالتعاون مع نخبة من المنظمات العربية والجمعيات والمؤسسات العلمية والطبية المتخصصة في مجال الأورام .

وأضاف الدكتور طارق الجمال أن الجامعة لازالت تؤكد حرصها الدائم علي تفعيل وتنظيم مثل هذه الأنشطة والفعاليات الهامة التي من شأنها العمل علي تحسين جودة حياة المواطن المصري وتقديم الرعاية الصحية المتميزة له وخاصةً في صعيد مصر , إضافةً إلي العمل علي تلبية كافة الاحتياجات التي تكفل مواكبة كل ما هو جديد في مجال البحث العلمي والأكاديمي وتطبيق أحدث أنظمة العلاج العالمية .

ومن جانبه صرّح الدكتور سمير شحاته رئيس قسم الأورام والطب النووي أن الجامعة تواصل استعداداتها لاستقبال نحو 600 مشارك من كبار أساتذة وخبراء الأورام من جامعات بلجيكا وإيطاليا والأردن ولبنان والسعودية إلي جانب لفيف من الأساتذة والأطباء المتخصصين من مختلف الجامعات المصرية وأطباء وزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة , مضيفاً أن المؤتمر سيشهد خلال جلساته العلمية المختلفة تقديم العديد من الحالات المرضية المختلفة وعرضها للمناقشة والتحليل من كافة الجوانب الصحية والتشخيصية والعلاجية .

وقد أضافت الدكتورة علا نبيه أستاذ الأورام والطب النووي أنه سيتم افتتاح فعاليات المؤتمر بالمبني الإداري بالجامعة علي أن يتم استكمال أعماله علي مدي ثلاثة أيام متتالية بمدينة الأقصر , كما سيشهد في يومه الأول عقد 4 ورش عمل متخصصة تتناول : مناقشة أسس الجودة في مجال التمريض , الصيدلة الإكلينيكية ومعايير ممارسة الصيدلة وضبط جرعات الأدوية , وكذلك العلاج الإشعاعي ثلاثي الأبعاد , وباثولوجيا الأورام .

شاهد أيضاً

انطلاق العام الدراسي الجديد في عدة محافظات مصر: استعدادات وتنظيم لاستقبال الطلاب

ينطلق غدا السبت العام الدراسي الجديد في عدة محافظات، حيث تشهد قرابة 12 محافظة انطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *