حركة “فتح الانتفاضة” تتبنى إطلاق صاروخين على إسرائيل

أعلنت “قوات العاصفة”، الجناح العسكرى لحركة فتح الانتفاضة، إطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه مدينة أشكول الإسرائيلية مساء أمس الخميس.

وقالت “قوات العاصفة”، فى بيان وصل وكالة “معا” الفلسطينية، إنه فى تمام الساعة 11.15 من مساء الخميس، أطلقت القوة صاروخين تجاه أشكول، مؤكدة أن الأيام المقبلة ستشهد تصعيدا ضد الاحتلال الإسرائيلى.

وكانت مصادر محلية قالت الليلة الماضية، إن صاروخا محلى الصنع انفجر بعد أن انطلق من شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة، داخل حدود القطاع بعد إطلاقه بفترة قصيرة.

من جهتها قالت مصادر إسرائيلية، إن صاروخا أطلق من قطاع غزة وسقط فى أراضى القطاع.

وقصفت المدفعية الإسرائيلية شرق خانيونس ودير البلح بعدة قذائف مدفعية دون أن يبلغ عن وقوع إصابات فى صفوف المواطنين.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *