“خلود” تريد خلعًا: “زوجى حقود وإيده طويلة وعينه تفلق الحجر”

“أيوه العين فلقت الحجر”.. بتلك الكلمات بدأت “خلود.ب”، السيدة التى تبلغ 23 عامًا، مأساتها أمام مكتب تسوية المنازعات داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب الخلع من زوجها “يحيى.س” بعد شهرين فقط من الزواج، قائلة “زوجى كئيب وعمره ما ابتسم فى وشى، وبيحسدنى عشان ناجحة وبعرف أتعامل وأعيش حياتى، وكنت هموت بسبب حقده عليا”.

وتابعت خلود، فى طلب التسوية للطلاق خلعًا الذى حمل رقم 566 لسنة 2017: تزوجت زواجًا تقليديًا ومكثت 6 شهور مخطوبة له، وخلال تلك الفترة اكتشفت أننى سأرتبط بشخص حقود وناقم على كل من حوله، ولكن أهلى وجدوا أن ذلك سبب تافهة لا يستدعى فسخ الخطبة وأجبرونى على الزواج منه.

وأكملت ابنة مصر الجديدة: جمعنى منزل واحد برفقته التى كانت لا تطاق “أيوه أنا من الناس اللى بتعصر على كل حاجة ليمونة عشان تعيش وما تعرضش للعنف سواء فى بيت أهلها أو بيت جوزها”، وتابعت: “كان كئيبًا وعمره ما ابتسم فى وجهى، وكل مشكلة بسيطة بياخدها على أعصابه وأيده طويلة على أهون الأسباب”.

واستطردت: كان دائمًا فى خلال الفترة التى قضيتها معه قبل وبعد الزواج يحسدنى على طريقتى فى الحياة، وكيف يتقبلنى الجميع، وقال لى إنه لذلك تزوجنى حتى أغير حياته وأستطيع جعل من حوله يتقبلوه، ولكن للأسف فشلت وكاد أن يتسبب فى موتى بعد أن عشت خلال الشهر الثانى من الزواج فى حالة مرضية دون سبب وقضيتها فى المستشفى، وبعدها تركته ومكثت 9 شهور فى منزل أهلى يحاول أرجاعى، ولكن فى كل مرة أجلس برفقته أخرج محملة بأمراض نفسية لا تعد ولا تحصى.

شاهد أيضاً

تأجيل قضايا استبعاد مرشحين من انتخابات نادي الزمالك لجلسة 15 أكتوبر

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، تأجيل الدعوى المقامة من عبد المجيد سليم عبد الصبور، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *