دخلات الأهلي والزمالك تثير أزمة في ملعب محمد بن زايد

تسببت “الدخلات” التي حضرتها جماهير الأهلي والزمالك في نشوب أزمة بملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

وجهزت جماهير الأهلي لافتات تحمل الرقم “74”، بينما جماهير الزمالك سترفع لافتة تحمل الرقم “20”، في إشارة لضحايا الجمهورين في بورسعيد والدفاع الجوي، وكانت ذكراهما خلال الشهر الجاري.

ويرفض الأمن الإماراتي دخول أي لافتات تحمل إيحاءات سياسية، ورفعها في المدرجات قبل أو أثناء المباراة.

ومن المقرر أن يقام لقاء السوبر اليوم، الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية.

وجدير بالذكر أن هذا الموسم هو الثاني على التوالي التي تستضيف فيه دولة الإمارات كأس السوبر المصري، بعد أن استضافه ملعب هزاع بن زايد الموسم الماضي، وكان قد انتهى بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدفين، أحرز هدفي الزمالك عمر جابر ومحمود عبدالمنعم “كهربا”، فيما أضاع الأخير ضربة جزاء، بينما سجل ثلاثية الأهلي؛ هدفين لعبدالله السعيد وهدف وحيد لمؤمن زكريا.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *