دورتموند : الريال أقوى من العام الماضي ونتمنى أن يعود ليفاندوفسكي لتسجيل أربعة أهداف

كتب–محمدفضل
اعترف نادي بوروسيا دورتموند اليوم الجمعة ب”قوة” ريال مدريد ، في الوقت الذي ذكر فيه بالمواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم العام الماضي ، عندما فاز على الفريق الأسباني 4-1 ذهابا.
وأكد المدير العام لدورتموند ، هانز يواخيم فاتسكه : “نتعامل مع الواقع كما هو. حقا لعبنا أربع مباريات أمام ريال مدريد في الموسم الماضي ، لكن رغم ذلك خرجنا سعداء. في مباراة الإياب سنعود للاعتماد على روبرت ليفاندوفسكي. إذا عاد لتسجيل أربعة أهداف (مثل العام الماضي) ، سيصبح كل شيء جيدا”.
بدوره ، اعترف المدير الرياضي للنادي الألماني مايكل زورك بالحالة الجيدة للأسبان حاليا : “ريال مدريد أقوى مقارنة بالموسم الماضي. ومع ذلك ، ربما لا تزال مواجهة الموسم الماضي في ذهن اللاعبين”.
في المقابل ، أعرب يورجن كلوب المدير الفني لدورتموند عن سعادته بمواجهة ريال مدريد ، قائلا : “إنها نتيجة جيدة”.
وقال كلوب “ستكون مباراتان في أجواء رائعة. لقد سعدنا كثيرا بهذا التحدي وسنحاول الاستفادة من فرصتنا المحدودة. مسألة أننا نلعب أولا في مدريد قد تكون ميزة”.
وأوضح قائد الفريق سباستيان كيهل أن فريقه بات “أكثر قوة”، و”سيخوض اللقاء بتركيز كبير”. ومثل كلوب قال إنها ميزة أن تقام المباراة الأولى في العاصمة الأسبانية. وأضاف “هناك أمر واضح : في دور الثمانية لا يمكن مواجهة منافس سهل”.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *