رئيس الزمالك يهدد بعدم خوض السوبر بسبب مدحت شلبي

حذر رئيس الزمالك الإعلامي مدحت شلبي من التعليق على مباراة الأهلي والزمالك في قمة السوبر بملعب محمد بن زايد في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة أون سبورت: يا استاذ مدحت انت عمال تتكلم ع ماتش الـ 6/1 وتستفز جمهور الزمالك، انا بقى بعترض على تعليقك على المباراة، وهبلغ إسماعيل يوسف بعدم نزول اللاعبين أرض الملعب في حال التعليق على المباراة.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *