رئيس الوزراء يصدر تعليماته لوزير الصحة بالانتقال فورا للإسكندرية

أعلن الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، أن رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، أصدر تعليمات بالانتقال فورا من طنطا الى الاسكندرية، ذلك عقب الاجتماع الذى عقده رئيس الحكومة مع عدد من الجهات بطنطا.
وأشار وزير الصحة إلى أن هناك اكثر من ١١ مصابا في حادث طنطا حالتهم حرجه جدا، وتم نقل بعضهم الى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة.
وقال وزير الصحة فى تصريحات صحفية عقب الاجتماع: إن حادث الاسكندرية نتج عنه حتى الآن ١٣ حالة وفاة و٤٠ مصابا، مشيرا إلى ان من بينهم ١٣ مصابا من قوات الشرطة.

شاهد أيضاً

مشاجرة بسبب خلاف على الميراث بالهرم و مصرع سمّاك

في واقعة مأساوية شهدتها منطقة الهرم بمحافظة الجيزة، لقي سماك يبلغ من العمر 60 عامًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *