رحيل رونالدو يكشف أسرار جديدة ومفاجآت مثيرة

كشف مايك فلان، مدرب مانشستر يونايتد السابق، عن تفاصيل جديدة ومفاجآت حول رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، والتي تعد واحدة من أبرز الصفقات الصيفية في عالم كرة القدم.

في مقابلة مع صحيفة “دايلي ميل” الإنجليزية، أكد مايك فلان أن الأزمة الكبرى التي أدت إلى رحيل رونالدو كانت متعلقة بلياقته الزائدة وقوته البدنية الاستثنائية. وقال فلان: “قوة كريستيانو رونالدو كانت الأزمة الأكبر في مانشستر يونايتد. كانت لياقته الزائدة وقوته البدنية تسببت في فضح الأزمات البدنية التي عانى منها لاعبو الفريق على مدار الفترة الماضية”.

وأضاف فلان أن رونالدو كان يتمتع بمعايير عالية للغاية وكان دائمًا حاضرًا بصرامة واجتهاد في التدريبات والمباريات، وهذا قد ساهم في خلق بعض الصراعات داخل غرفة الملابس، مما أثر سلبًا على تواجده في النادي.

يُشار إلى أن كريستيانو رونالدو قضى مسيرتين مع مانشستر يونايتد، الأولى منذ عام 2003 حتى 2009، ثم عاد إلى النادي مجددًا في عام 2021 قبل أن يغادر مجددًا في عام 2022. رغم تقديمه لأداء جيد في فترات معينة، إلا أن هذا العودة للدوري الإنجليزي لم تكن ناجحة بشكل كبير بالنسبة لرونالدو وللفريق بشكل عام.

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …