أخبار عاجلة

رسمياً .. ريفالدو يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً

كتب _ محمد فضل

اعلن المهاجم البرازيلي لاعب برشلونة السابق ريفالدو اليوم اعتزاله كرة القدم نهائيا منهياً بذك مسيرة كروية امتدت لما يقرب من 24 عامًا بين الملاعب المختلفة ذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب ريفالدو صاحب الـ41 عامًا: “في البداية أود أن أشكر الله على ما وصلت إليه ثم عائلتي، وكل من دعمني وساندني طوال الـ 24 عاماً الماضية، وأعلن اليوم لجميع عشاقي حول العالم أن مسيرتي الكروية قد انتهت، فقد كانت هناك الكثير من التحديات والعقبات والتضحيات، ولكن كان هناك الكثير من الأوقات السعيدة التي حظيت فيها بمتعة لا حدود لها”.

ولد ريفالدو في باوليستا بالبرازيل 1972 وبدأ مشواره في احتراف كرة القدم في نادي سانتا كروز بالبرازيل وانتقل بعدها الى اندية موجي ميريم، كورينثيانس، بالميراس، ديبورتيفو لاكرونا، برشلونة، ميلان، كروزيرو، اوليمبياكوس، ايك اثينا، بونيودكور، ساوباولو، كابوسكورب، ساو كايتانو .

لعب خلال مسيرته 714 مباراة وسجل خلالها 344 هدفًا وأحرز العديد من الالقاب على الصعيد المحلي والدولي منها 8 دوري اسباني مع برشلونة وكأس السوبر الاوروبية، وكأس العالم مع البرازيل في البطولة التي اقيمت 2002 في كوريا الجنوبية واليابان .

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *