رفع حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الإسكندرية لاستقبال طلاب حادث نويبع

الاسكندراية _ فريال مؤمن

أصدرت جامعة الإسكندرية، بيانًا آخر، قبل قليل، بشأن حادث رحلة كلية الصيدلة بنويبع.

وقالت الجامعة في بيانها، إن لجنة إدارة الأزمات بالجامعة اجتمعت برئاسة هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف عصام الكردي رئيس الجامعة لمتابعة مستجدات هذا الحادث الأليم، واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن وإنه تم إعلان حالة الطوارئ بمستشفيات جامعة الإسكندرية لاستقبال المصابين في هذا الحادث الأليم.

وأضاف البيان أنه جار استقبال حالتي وفاة (شقيقتان إحداهما طالبة بكلية الصيدلة والأخرى طالبة بكلية الفنون الجميلة) وتشييع الجنازة من مسجد الفرج عقب صلاة الظهر، ودفنهما بمدافن الأسرة بالمندرة ( شارع مدرسة فؤاد محيي الدين الإعدادية)، وجار استقبال حالة وفاة ثالثة لطالبة بكلية الصيدلة وستشيع الجنازة عقب صلاة العصر اليوم أيضًا من مسجد المواسـاة، وسيتم الدفـن بمدافـن الأسـرة بالمنـارة (الباب الأوسط).

وأشار البيان، إلى أنه يتولى فريق من أساتذة الجامعة والموظفين الإشراف على إجراءات متابعة الأحداث بمستشفى شرم الشيخ ونويبع برئاسة الدكتور عبد العزيز قنصـوة عمـيد كليـة الهـندسـة، ومحمود جمال مدير عام رعاية الشباب بالجامعة للوقوف على آخر مستجدات الحادث ونقل الضحايا والمصابين إلى الإسكندرية.

واختتم بيان الجامعة، بالتأكيد أن لجنة إدارة الأزمات والكوارث بالجامعة في حالة انعقاد دائم، وسيصدر عنها بيانات لاحقة تتضمن آخر المستجدات.

شاهد أيضاً

انتظام الدراسة بجامعة أسيوط الأهلية بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الجاري 2023/2024

د. المنشاوي: اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن انتظام سير العملية التعليمية وحزمة من الأنشطة والفعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *