رمضان صبحي يخرج من حسابات كوبر بسبب “زجاجة المياه”

اتفق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، مع الجهاز المعاون، على تأجيل معاقبة رمضان صبحي لاعب الفراعنة، لما بعد نهاية كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.  كوبر يرغب في استبعاد رمضان من صفوف المنتخب بعد البطولة، بعد اعتراضه على تبديله بإلقاء زجاجة المياه خلال لقاء أوغندا بالجولة الثانية لكأس الأمم الإفريقية، وهو ما سبق وأن فعله محمود كهربا في ودية ليبيا، وتقرر استبعاده من صفوف المنتخب لفترة بعد ذلك.
ولم يحسم كوبر ومعاونوه موقف اللاعب فيما يتعلق بالمشاركة في مباريات أمم إفريقيا، وإن كان الاتجاه الأقرب عدم استبعاده بسبب حاجة المنتخب لجهوده، على أن يتم معاقبته بعد نهاية منافسات البطولة.

شاهد أيضاً

ترتيب هدافى الدورى بعد فوز الأهلى على المصرى.. إمام عاشور يتصدر

تصدر إمام عاشور لاعب الأهلى ترتيب هدافى الدورى، برصيد 11 هدفًا بعد تسجيله هدفًا فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *