زياره اعضاء تمرد بالبحر الاحمر لقناه السويس يوم الاثنين القادم

كتب : محمد جمال عبدالقادر

كتبت: نشوى عبدالرحيم

قالت هند مصطفى المنسق العام لحزب تمرد  تحت التاسيس بالبحر الاحمر تم التأكيد على ميعاد فاعليه قناه السويس يوم الاثنين القادم فى تمام الساعه السادسه صباحا و التجمع بميدان مصطفى محمود المهندسين واكدت هند ان زياره تمرد هى لاعلاء المصلحه العليا على جميع المصالح الشخصيه ودعوة من اجل الاصطفاف الوطنى لبناء مستقبل مشرق للاجيال القادمه

شاهد أيضاً

عاجل | حريق محدود بترعة الملاح بأسيوط.. والحماية المدنية تسيطر عليه

كتب- إبراهيم فخرى إخماد حريق بجوار حديقة الإيمان كوبري السادات دون إصابات تمكنت قوات الحماية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *