ستوريدج يتطلع إلى مواجهة زملاءه السابقين في تشيلسي

كتب-محمدفضل

يشعر دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول بتفاؤل حول عودته من الاصابة قبل مباراة حاسمة ضد زملائه السابقين والمنافس على اللقب تشيلسي باستاد انفيلد يوم الاحد القادم في دفعة معنوية لفريقه متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وأبلغ ستوريدج – الذي سجل 20 هدفا مقابل 30 لزميله لويس سواريز – الأطفال خلال مناسبة للرعاة في النادي “أتمنى أن أعود في بداية الاسبوع.”
وأضاف عند سؤاله عما اذا كان من المرجح أن يختاره المدرب بريندان رودجرز “لست واثقا اذا كان سيختارني أو لا. سننتظر ونرى.”
وحقق ليفربول – الساعي وراء لقبه الأول في الدوري منذ 1990 – الفوز في آخر 11 مباراة ويتقدم بخمس نقاط على تشيلسي صاحب المركز الثاني مع تبقي ثلاث جولات على النهاية.
ويتأخر مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بنقطة وراء تشيلسي وله مباراة مؤجلة.
وغاب ستوريدج عن فوز ليفربول 3-2 على مضيفه نوريتش سيتي يوم الاحد الماضي بسبب تقلص في العضلات اصيب به مهاجم منتخب إنجلترا خلال الانتصار في المباراة السابقة 3-2 على مانشستر سيتي.
وشكل ستوريدج (24 عاما) شراكة هجومية فتاكة مع سواريز منذ انضم الى ليفربول من تشيلسي في يناير من العام الماضي وقال إنه لا يوجد أي مشكلة في الاحتفال إن فاز فريقه.
وقال “أود اظهار الاحترام لفريقي السابق لكني اذا شاركت وسجلت في الدقيقة الأخيرة سأكون شخصا مجنونا. لا أدري إن كان باستطاعتي السيطرة على نفسي اذا حدث ذلك.”10152590_711642935525471_5825208005909890933_n

شاهد أيضاً

حازم إمام يشيد بنزاهة انتخابات الزمالك ويتمنى التوفيق للمجلس الجديد

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن انتخابات الزمالك خرجت بمشهد حضارى، متمنياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *