شرطة التموين تضبط 79 طن فسيخ ورنجة فاسدة قبل أعياد شم النسيم

واصلت الأجهزة الرقابية حملاتها على محال الأسماك، لملاحقة “الفسيخ والرنجة” الفاسدة قبل أعياد شم النسيم.

ونجحت الإدارة العامة لشرطة التموين بوزارة الداخلية، فى ضبط 152 قضية بواقع 79 طن أسماك “فسيخ ورنجة” مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمى وفاسدة، مما يضر بصحة المواطنين.

وشدد اللواء ياسر صابر مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، بتكثيف الحملات التموينية واستهداف الأسواق، وضبط السلع الغذائية الفاسدة.

شاهد أيضاً

إصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي بعد مطار أسيوط*

أسيوط – إبراهيم فخرى أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة بإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *